نظام الفوز الحاكمة

يعتمد نظام الروليت الذي تجده أدناه على التقدم الرياضي. تظهر معظم أنظمة الروليت القائمة على الرياضيات المتقدمة نتائج جيدة للغاية ويمكنك كسب الكثير من المال ، خاصة إذا كنت محظوظًا. يساعد إتقان جميع أنواع أنظمة الروليت اللاعبين على تقليل ميزة الكازينو. هدفنا الرئيسي هو تزويدك بأفضل نظام للروليت.

من السهل جدًا حفظ نظام الروليت التالي وتشغيله كما أنه فعال للغاية. أولاً ، يجب عليك تحديد ستة أسطر (نختار على سبيل المثال 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6). يمكن استخدام نظام الروليت هذا بمبالغ مختلفة من المال. ومع ذلك ، نوصيك بـ 1 دولار أو 5 دولارات أو 10 دولارات اعتمادًا على التمويل والموارد. بالطبع ، إذا كان لديك المزيد من الأموال ، فيمكنك استخدام هذا النظام الفائز بمبلغ 20 دولارًا أو 50 دولارًا أو ما إلى ذلك. والتقدم الذي يجب عليك اتباعه لتنفيذ نظام الروليت هذا صحيح كما يلي: 1-1-1-1 -1-2 -2-3-3-4-5-6-7 (مجموع 14 جولة) ،

في مثالنا ، وضعنا 5 دولارات على الأسطر الستة الأولى (1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6). إذا كانت دورتك الأولى هي فائز وخرج أحد الأرقام الستة التي تراهن عليها ، تبدأ الجلسة مرة أخرى واخترت ستة أسطر أخرى (على سبيل المثال ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18). في حالة عدم ظهور أي من أرقامك ، سيتعين عليك المراهنة على نفس السطر المكون من ستة أسطر استنادًا إلى التقدم الرياضي – سنضع 5 دولارات على السطر المكون من ستة أسطر للجولات الخمسة الأولى ، ثم 10 دولارات للجدول ثلاث مباريات القادمة. فرصة ، ثم 15 دولارًا ، وما إلى ذلك. عند الدوران ، يجب أن تضع 35 دولارًا. إذا ، في مرحلة ما ، خرج عدد من ستة خط الخاص بك  يبدأ التقدم مرة أخرى من 5 دولارات أمريكية على ستة خط آخر.

إذا اخترت استخدام نظام الروليت $ 1 لأول مرة ، فستحتاج إلى رصيد قدره 39 دولارًا. كما في المثال الخاص بنا ، ستحتاج إلى تمويل من 5 دولارات إلى 195 دولارًا. للحصول على رهان مبدئي قدره 10 يورو ، ستحتاج 390 يورو ، إلخ.سوف تفاجأ بسرور لتجد أنك سوف تفوز في كثير من الأحيان مع هذا النظام الروليت.كما ترون ، فإن نظام الروليت الفائز هذا فعال بشكل لا يصدق لأنه يمكنك دعم ما يصل إلى 14 دورة مؤلمة ، وهو أمر نادر الحدوث ، كما ترون.يمكنك اختبار إستراتيجية الروليت هذه مجانًا تمامًا في كازينو عبر الإنترنت (مع رصيد افتراضي) وسترى مدى فاعليتها وربحيتها.