الإسبانية 21 العوامة وصف

في الأماكن التي يجب أن يبقى فيها الوكيل إذا كان لديه وضع ضعيف 17 أو في مكان يكون فيه المضاعف مقبولًا ، من المحتمل أن يكون 21 من الرهان الأفضل من البلاك جاك ، على الرغم من أن ذلك يعتمد على قواعد بلاك جاك على المحكإذا كنت تريد لعبة ذات سرعة مختلفة عن اللعبة الأصلية ، ولكنك تحتاج إلى لعبة ذات ميزة صغيرة للمنزل ، فقد تكون الأسبانية 21 هي اللعبة التي تبحث عنها.في ماليزيا واستراليا ، بونتون هي لعبة 21 إسبان. في أستراليا ، يتم تطبيق قواعد مختلفة قليلاً.تحتاج لعبة الأسبانية 21 إلى ستة أو ثمانية طوابق من البطاقات الإسبانية ، ولكل لعبة ما مجموعه 48 بطاقة – ألعاب الورق الـ 52 المعتادة مطروح منها عشرات الألعاب الأربع.

إزالة 10 يضع الاحتمالات قليلا لصالح التاجر. للتخفيف من هذا الإزعاج ، تطبق القواعد التالية:

يمكنك مضاعفة أي عدد من البطاقات.مضاعفة بعد الانقسام.يسمح بتقسيم ارسالا ساحقا.درجاتك 21 يفوز دائما.التأخر في التسليم مقبول.لعبة ورق لديك دائما يضرب لعبة ورق تاجر.يمكنهم الفوز ومضاعفة إذا قسموا الآسات.يمكنك عمل بطاقاتك بعد المضاعفة ، والتي تسمى أيضًا مضاعفة أسفل الإنقاذ. من الأفضل أن يكون لديك مبلغ مساوٍ لرهانك الأولي.خمسة بطاقات 21 تدفع 3/2 ، وستة بطاقات 21 تدفع 2/1 ، وبطاقة بالإضافة إلى سبعة 21 يدفع 3/1. لن يتم دفع المكافآت بعد مضاعفة أو المشاركة.7 ، 7 ، 7 ، عندما كشف التاجر عن 7 ، ادفع للاعبين الآخرين ” مكافأة سوبر ” و ” مكافأة الحسد”.لون مختلط من 6 أو 7 أو 8 أو ثلاثة سبعة سيدفع 3/2 ، وسيحصل اللون نفسه على 2/1 ، وإذا تم إثراء اللون ، فستحصل على 3/1. عادة لا يتم دفع هذه المكافآت بعد مضاعفة أو تقسيم ، ولكن يسمح في بعض الأماكن.

في بعض الكازينوهات ، قد تجد بعض الاختلافات النادرة لهذه القواعد الإسبانية الـ 21:

يمكن للعميل الاستفادة أو البقاء على ناعمة 17.تسمح بعض الكازينوهات لمضاعفة ما يصل إلى ثلاث مرات.تمرير أو رسم منفصلة ارسالا ساحقا غير مسموح.من المعروف أن بطاقة الصور والأص بعد المشاركة تعتبر لعبة ورق.